صور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي"

سحب الكثافات من أعلى الطريق الدائرى وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها

-  
حركة المرور

رصدت الخدمات المرورية المعينة على الطريق الدائرى وجود كثافات متحركة على الطريق، نتيجة سقوط حمولة (سيارة أسياخ حديد) بالمنطقة الكائنة أعلى الطريق الدائرى، قبل نزلة الأوتوستراد تجاه القاهرة الجديدة.
بالإضافة إلى وجود أعمال رصف ورفع كفاءة الطريق بمنطقة المريوطية تجاه الهرم للقادم من القاهرة الجديدة.
وأدى ذلك إلى وجود كثافات عالية على الطريق الدائرى، مما دفع بعض سائقى سيارات الأجرة "الميكروباص" إلى العزوف عن السير فى هذا الطريق.
قامت قيادات المرور بالإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة لمرور الجيزة بالدفع بسيارات أجرة "ميكروباص" لتسيير حركة نقل المواطنين إلى المناطق القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، كما تم تجنيب معدات رفع كفاءة الطريق لسحب الكثافات.
تم إعادة تسيير الحركة المرورية لطبيعتها تحت إشراف الإدارة العامة للمرور وتعيين الخدمات المرورية بالمنطقة لملاحظة الحالة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة