آخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

نائب رئيس اتحاد الكرة بغينيا الاستوائية يستقبل بعثة الأهلي

   -  

حرص فينانسيو توماس ندونج، نائب رئيس اتحاد الكرة في غينيا الاستوائية على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عند وصولها مطار مالابو .

والتقى نائب رئيس كرة القدم في غينيا الاستوائية مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الاهلي؛ وحرص «ندونج» على الترحيب ببعثة الأهلي، والتأكيد على توفير كافة طلبات الفريق طوال فترة تواجده في البلاد.

ومن جانبه حرص قنديل على توجيه الشكر لنائب رئيس اتحاد الكرة الغيني، مشددا على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكافة الأندية والاتحادات الإفريقية .

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم قد وصلت مطار مالابو ــ عاصمة غينيا الاستوائية ـ بعد رحلة طيران شاقة استغرقت أكثر من 12 ساعات كاملة تخللها ساعتان ترانزيت في أديس أبابا.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة