فايلر سادس مدرب أجنبي يفوز ببطولة كأس السوبر المصريطه إسماعيل: الأهلي كاد أن يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققةالأهلي يحرز كأس السوبر المصري للمرة الـ11 من 16 نسخةفرحة هستيرية للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر (فيديو)الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»استبعاد أنطوي وجبر وحمودي من قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريحسين الشحات: الفوز بالسوبر جاء في وقتهأفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهليالخطيب يوجه الشكر لجماهير الأهلي ويشيد بدورها في التتويج بالسوبرأجايي يعادل رقم أبو تريكة بقائمة هدافي السوبر المحليبعد انتقادهما.. هارى وميجان ماركل يتخليان عن الطائرة الخاصة فى رحلة روماسوبر كورة .. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا في السوبر المصريمعلول :جمهور الأهلى أقوى داعم لنا ونعدهم بدورى الأبطالصور.. الزمالك يكشف سبب الانسحاب من استلام فضية السوبرسيد عبد الحفيظ : "ربنا إدانا كل البطولات المحلية وخد مننا الكأس"الزمالك ينعى رحيل الطفل الزملكاوى أدهم بعد وفاته قبل السوبرالاهلي : "الثأر واجب للذين أهلكتهم اللعبة".. أقوال مأثورةحسام عاشور : أهدي السوبر للجماهير واتمنى استمرار حضورهمالخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي والجماهير بـ"السوبر"أفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلي

مرتضى منصور يظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك

   -  
مرتضى منصور

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إدارة الكرة بالنادي الأبيض برفع تقرير إلى مجلس الإدارة عقب كل مباراة، يتم من خلاله رصد أي أزمات خرجت من أي لاعب.

يأتي قرار رئيس النادي لفرض حالة من الالتزام والانضباط داخل الفريق، خاصة أنه شدد على اللاعبين من قبل أن الالتزام هو من يضع الفريق على طريق البطولات لجنيها تباعا.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب الذي يخرج عن النص، ويرصد بالتقارير أي تجاوزات أو أفعال سلبية قام بافتعالها، وذلك حسب قرار رئيس القلعة البيضاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة