باريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونةمدحت العدل: الأهلي يستحق السوبرصفية العمري وخالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونةريم سامي تتألق بالأسود في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي "صور"عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهيةشرطة التموين تعلن ضبط 32 طن لحوم ودواجن فاسدة فى الشرقية والإسماعيليةأديب مشيدا بحسين الشحات: جاب تمنه في الماتشين بتوع الزمالكليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيليةقريب الطفل ضحية السوبر لـ"الوطن": "كان الأقرب لقلب أبوه.. ومسعد حضر الجنازة"أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟"مؤمن زكريا يظهر 3 مرات في مباراة السوبرأديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحريرفايلر سادس مدرب أجنبي يفوز ببطولة كأس السوبر المصريطه إسماعيل: الأهلي كاد أن يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققةالأهلي يحرز كأس السوبر المصري للمرة الـ11 من 16 نسخةفرحة هستيرية للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر (فيديو)الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»استبعاد أنطوي وجبر وحمودي من قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريحسين الشحات: الفوز بالسوبر جاء في وقتهأفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلي

ترتيبات خاصة لبعثة الأهلي في فندق الإقامة بغينيا

   -  

حرص محمد شيبة نائب مدير الفندق الذي تقيم فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية على التواصل والتنسيق بشكل دائم مع الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق؛ لتسهيل الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين وتلبية طلبات البعثة.

وعقد «شيبة» جلسة خاصة مع الدكتور هاني وهبة إخصائي التغذية المرافق لبعثة الأهلي في حضور محمد الدالي الشيف الخاص لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالتغذية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى فندق الإقامة في مالابو بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١١ ساعة تخللها ترانزيت لمدة ساعتين في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا؛ استعدادا لمواجهة فريق كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي كانو سبورت الغيني السبت المقبل في ملعب يبعد عن فندق الإقامة بـ١٠ دقائق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة