آخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

مصرع 57 شخصا وتضرر أكثر من 130 ألفا جراء الفيضانات بالنيجر

   -  

أعلنت حكومة النيجر مصرع 57 شخصًا وتضرر أكثر من 130 ألفًا آخرين؛ جراء الفيضانات التى تجتاح البلاد لاسيما فى الصحراء الشمالية وذلك منذ بداية موسم الأمطار فى شهر يونيو الماضى.

وقال مجلس الوزراء فى النيجر -فى بيان حسبما ذكر راديو "أفريقيا 1" اليوم الأربعاء- إن الفيضانات التى عصفت بالبلاد أسفرت عن مصرع 57 شخصًا، مضيفًا أن مياه الفيضانات تسببت فى تضرر 12 ألفًا و241 منزلًا ونفوق 851 رأس ماشية، كما غمرت أكثر من ألفين و251 هكتارًا من المحاصيل.

يذكر أن العاصمة "نيامي" تأثرت بشكل خاص هذا العام بالفيضان الاستثنائى فى النيجر، وكانت أكثر المناطق تضررًا "مارادي" (جنوب شرقى النيجر) و"زيندر" (وسط جنوبى البلاد) حيث بلغ عدد المتضررين فى هذه المناطق المنكوبة فى الأولى 25 ألفًا و40 شخصًا وفى الثانية 39 ألفًا و60 مواطنًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة