نائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)

برلمانى ليبى: نجاح أى ملتقى لحل أزمة ليبيا مرهون بتجريد المليشيات من سلاحها

   -  

قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى فى مجلس النواب الليبى النائب طلال الميهوب إلى أن الإرهاب تغلغل فى صفوف المجلس الرئاسى.

وأكد الميهوب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من ليبيا أن نجاح أى ملتقى لحل الأزمة الليبية مرهون بتجريد المليشيات من سلاحها والقضاء على الإرهاب بشكل كامل.

كان مساعد وزير الخارجية الأمريكى شينكر والسفير نورلاند قد التقوا نظرائهم من فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا.

وقالت السفارة الأمريكية لدى ليبيا عبر "تويتر" الأربعاء أن اللقاء يأتى ضمن الجهود الدولية المستمرة المبذولة لوقف القتال في طرابلس.

وحث المجتمعون على العودة السريعة للعملية السياسية بوساطة الأمم المتحدة.

ومن المقرر أن يعقد خلال الأسابيع القليلة المقبلة ملتقى حول ليبيا فى إحدى الدول الأوروبية لبحث سبل تعزيز العملية السياسية.

ولم تكشف بعثة الأمم المتحدة للدعم فى ليبيا عن الملتقى الذى تروج له منذ أسابيع عبر لقاءات واتصالات مع الدول الكبرى المعنية بالأوضاع فى ليبيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة