فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

رئيس مجلس الأمة الكويتى يصل القاهرة وعبد العال يستقبله بالمطار

   -  
وصل مطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء، مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى، فى زيارة للبلاد يلتقى خلالها مع عدد من المسئولين، لبحث الموضوعات والقضايا المشتركة ، وكان في استقباله بالمطار الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.


قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، تم إنهاء إجراءات وصول رئيس مجلس الكويتي والوفد الموافق له، من خلال استراحة كبار الزوار الحكومية، وعقد جلسة مباحثات مع الدكتور على عبد العال.


يذكر أن رئيس مجلس الأمة الكويتى، كان قد التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مطلع الشهر الجاري، خلال زيارته الأخيرة للكويت بمقر إقامته ، وأكد أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين، وتفعيل عمل لجنة الأخوة البرلمانية المصرية – الكويتية، بما يسهم فى الارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين على المستويين الرسمى والشعبى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة