تضم 2500 كاميرا.. افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمطار القاهرة -صور"100 ألف شاعر من أجل التغيير".. في ضيافة دار الهلال"كُنت بحبه أوي".. ميرفت التلاوي تحكي لمصراوي سبب اعتذارها لزوجها في نعي غامضمصر في أسبوع| السيسي يوجه رسائل للمصريين ردا على الشائعات.. والتموين تفتح باب التظلماتقبل ساعات من الانطلاق.. كيف استعدت الحكومة للعام الدراسي 2019/2020؟فحص الأغذية داخل المدارس والباعة الجائلين.. صحة الفيوم تستعد للعام الجديدبواسطة الصفارة.. الإسكندرية تطبق تجربة جديدة لجمع القمامة.. تعرف على التفاصيل60 % تخفيضات.. ننشر اسعار اشتراكات النقل العام بالقاهرة قبل بدء الدراسةواشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبلارتفاع ضحايا تفجير كربلاء بالعراق إلى 11 شخصًاالزراعة: ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك 21 محافظةمصدر عسكرى ليبي: إسقاط طائرة تجسس تركية بمحور طرابلسترامب ينفي ارتكاب أي مخالفات خلال اتصالاته مع زعماء العالملافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريامصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في جنوب أفغانستانالتلفزيون التونسي: السماح لمرشح الرئاسة السجين بالمشاركة في حملته الانتخابيةارتفاع الأسهم السعودية بنسبة 1.21% خلال أسبوع..وتربح 21.1 مليار ريالفوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابية

احتراق شقة بالمنصورة بسبب ماس كهربائى بمروحة السقف

-  

تمكن ضباط الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب بشقة سكنية بشارع الجلاء بمدينة المنصورة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حريق داخل شقة سكنية بشارع الجلاء التابع لحى غرب المنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتبين أن الشقة بالدور الرابع فى برج سكنى، وتبين أنه ملك "محمد محمد العوضى"، وتم إبلاغ شركة الغاز والكهرباء والمياة، وتم فصل الخدمات، وتم السيطرة على الحريق.

وكشفت المعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائى بمروحة السقف، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة