مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)السفير حسين هريدى يشيد بجولات السيسى الخارجية: قمة العشرين "فرصة ثمينة"ردود فعل غاضبة ضد عمرو واكد بعد إعلان مشاركته فنانة إسرئيلية فى بطولة فيلمالمعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعيةالجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرةفضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروباأشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهيرالنقل: جارى إنهاء إجراءات تفعيل قرض القطار المكهرب بالتوازى مع بدء تنفيذهطالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسىجامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعاترئيس مدينة الزينية بالأقصر :البدء فى فحص عدد من الأراضى لإنشاء مدارس جديدة

غلق باب تلقى تظلمات القضاة على الجزء الثانى من الحركة القضائية

-  

انتهى اليوم مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبدالله عصر من تلقى تظلمات القضاة على الجزء الثانى من الحركة القضائية للعام القضائى 2019 – 2020، حيث كان المجلس قد حدد فترة أسبوعا لتلقياها بدءا من الخميس 5 سبتمبر وحتى اليوم الأربعاء 11 سبتمبر.

واعتمد مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار عبد الله عصر، خلال اجتماعه الأربعاء الماضى، الجزء الثانى من الحركة، وتتضمن ترقية 500 رئيس من الفئة ب إلى رئيس من الفئة أ، و500 قاض إلى درجة رئيس من الفئة ب، كما تم نظر حركة التنقلات بين المحاكم الابتدائية، وقال المجلس خلال بيانه، أنه تم مراعاة الرغبات والحالات المرضية والكفاءة الفنية خلال الحركة وفقا لما تقتضيه حاجة العمل.

وكان المجلس قد اعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية للعام 2019 – 2020، وتضمنت الحركة ترقيات 1010 قضاة، منهم 322 مستشارا إلى درجة رئيس استئناف، و338 مستشارا إلى درجة نائب استئناف، و350 رئيس محكمة إلى درجة مستشار، إضافة إلى التنقلات بين محاكم الاستئناف.

ويتبقى الجزء الثالث والأخير من الحركة وهو الذى يخص النيابة العامة، ويقوم بإعداده إدارة التفتيش بالنيابة، ويرسله النائب العام لمجلس القضاء الأعلى، وهو يعد الجزء الأصغر فى الحركة لأنه يتعلق بتنقلات وترقيات أعضاء النيابة فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة