سوبر كورة .. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا في السوبر المصريمعلول :جمهور الأهلى أقوى داعم لنا ونعدهم بدورى الأبطالصور.. الزمالك يكشف سبب الانسحاب من استلام فضية السوبرسيد عبد الحفيظ : "ربنا إدانا كل البطولات المحلية وخد مننا الكأس"الزمالك ينعى رحيل الطفل الزملكاوى أدهم بعد وفاته قبل السوبرالاهلي : "الثأر واجب للذين أهلكتهم اللعبة".. أقوال مأثورةحسام عاشور : أهدي السوبر للجماهير واتمنى استمرار حضورهمالخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي والجماهير بـ"السوبر"أفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلياهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبرالشبكة القومية للزلازل تسجل اليوم هزة أرضية بقوة 7ر2 درجة جنوب شرق القاهرةجامعة عين شمس تتزين استعدادا لاستقبال العام الجامعي الجديد|صور"الطيران" تفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة الدولييد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافزلحظة وصول رأس مسلة للملكة حتشبسوت في بهو المتحف المصري الكبير "فيديو"ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدا السبتالسيطرة على حريق بمقلب قمامة الوفاء والأمل بمدينة نصرتضم 2500 كاميرا.. افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمطار القاهرة -صور"100 ألف شاعر من أجل التغيير".. في ضيافة دار الهلال

غلق باب تلقى تظلمات القضاة على الجزء الثانى من الحركة القضائية

-  

انتهى اليوم مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبدالله عصر من تلقى تظلمات القضاة على الجزء الثانى من الحركة القضائية للعام القضائى 2019 – 2020، حيث كان المجلس قد حدد فترة أسبوعا لتلقياها بدءا من الخميس 5 سبتمبر وحتى اليوم الأربعاء 11 سبتمبر.

واعتمد مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار عبد الله عصر، خلال اجتماعه الأربعاء الماضى، الجزء الثانى من الحركة، وتتضمن ترقية 500 رئيس من الفئة ب إلى رئيس من الفئة أ، و500 قاض إلى درجة رئيس من الفئة ب، كما تم نظر حركة التنقلات بين المحاكم الابتدائية، وقال المجلس خلال بيانه، أنه تم مراعاة الرغبات والحالات المرضية والكفاءة الفنية خلال الحركة وفقا لما تقتضيه حاجة العمل.

وكان المجلس قد اعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية للعام 2019 – 2020، وتضمنت الحركة ترقيات 1010 قضاة، منهم 322 مستشارا إلى درجة رئيس استئناف، و338 مستشارا إلى درجة نائب استئناف، و350 رئيس محكمة إلى درجة مستشار، إضافة إلى التنقلات بين محاكم الاستئناف.

ويتبقى الجزء الثالث والأخير من الحركة وهو الذى يخص النيابة العامة، ويقوم بإعداده إدارة التفتيش بالنيابة، ويرسله النائب العام لمجلس القضاء الأعلى، وهو يعد الجزء الأصغر فى الحركة لأنه يتعلق بتنقلات وترقيات أعضاء النيابة فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة