عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهيةشرطة التموين تعلن ضبط 32 طن لحوم ودواجن فاسدة فى الشرقية والإسماعيليةأديب مشيدا بحسين الشحات: جاب تمنه في الماتشين بتوع الزمالكليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيليةقريب الطفل ضحية السوبر لـ"الوطن": "كان الأقرب لقلب أبوه.. ومسعد حضر الجنازة"أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟"مؤمن زكريا يظهر 3 مرات في مباراة السوبرأديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحريرفايلر سادس مدرب أجنبي يفوز ببطولة كأس السوبر المصريطه إسماعيل: الأهلي كاد أن يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققةالأهلي يحرز كأس السوبر المصري للمرة الـ11 من 16 نسخةفرحة هستيرية للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر (فيديو)الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»استبعاد أنطوي وجبر وحمودي من قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريحسين الشحات: الفوز بالسوبر جاء في وقتهأفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهليالخطيب يوجه الشكر لجماهير الأهلي ويشيد بدورها في التتويج بالسوبرأجايي يعادل رقم أبو تريكة بقائمة هدافي السوبر المحليبعد انتقادهما.. هارى وميجان ماركل يتخليان عن الطائرة الخاصة فى رحلة روماسوبر كورة .. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا في السوبر المصري

معاينة النيابة لواقعة اشعال فتاة النيران فى نفسها بالزاوية الحمراء تثبت تفحمها

-  
كشفت مناظرة نيابة الزاوية الحمراء، حول واقعة انتحار فتاه قامت بإحراق نفسها إصابتها بحروق شديدة بأنحاء متفرقة من جسدها، وأن هذه الإصابات هى التى أدت إلى وفاتها فى الحال، بالإضافة إلى لتفحم أجزاء كثيرة من جسدها.


كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من الأهالى، يفيد بوجود متوفية ومصاب داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبالانتقال والفحص تبين قيام فتاة فى العقد الثالث من العمر، بإشعال النيران فى نفسها، باستخدام البنزين بسبب خلافات اسرية، كما اصيب والدها فى الحادث أثناء محاولتة انقاذها.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة