"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتنيصور| منة فضالي: "موهبتي التظاهر بأنني بخير"الخشت: إنشاء وتطوير 51 معملا بتكلفة 76 مليون جنيه.. فيديورئيس جامعة القاهرة: النانو تكنولوجي مستقبل الوظائف في مصرالخشت: إقبال عالمي على التعامل مع جامعة القاهرةالخشت: نصنف ضمن من أفضل 400 جامعة في العالم.. فيديورئيس جامعة القاهرة: منعت زيادة المصاريف ولا أقبل الواسطة.. فيديوالخشت: أقدر جيدا ظروف البلد وأتعاطف مع غير القادرينشاهد.. فيديو جديد لآثار هجوم أرامكونبيل الحلفاوي يهنئ الأهلي بالسوبر: فايلر أعاد لنا النادي الذي نعرفهالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»

تجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات

-  
جددت النيابة العامة، حبس محمد مصيلحى، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة، فى اتهامهم بالإنضمام إلى جماعه أسست على خلاف القانون وأحكامه.

وووجهت النيابة للمتهم، اتهامات الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها. 

كما أسندت النيابة إليه عدة  جرائم منها نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة