الحريري لشركائه: 72 ساعة لحل الأزمة في لبناناردوغان: لن أنسى رسالة ترامب والرد عليها لم يحن بعدإصابة 7 أشخاص في طرابلس في إطلاق نار خلال مظاهرة بلبنانلبنان: إغلاق المدارس والجامعات غدًا بسبب التظاهرات"قررت قلب الطاولة على نفسي".. 22 رسالة من الحريري للشعب اللبنانيخريطة الطريق بين حكومة السودان والحركة الشعبية تشمل 3 ملفات للتفاوضالسعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانبعد خطابه للبنانيين.. الحريري يطلق هاشتاج "#٧٢ساعة"ترامب: أردوغان أكد عزمه وقف إطلاق النار في شمال سورياجونسون يتوقع "تصويتًا غير حاسمًا" بشأن بريكست غدًاحدث في 8 ساعات| مصر لن تقبل المساس بحقوقها المائية.. والحكومة ترد على 12 شائعةوفد "القومي لحقوق الإنسان" يزور سجن النساء بالقناطرأعضاء لجنة "حقوق الإنسان" بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية"ملابس خارجة عن الآداب".. الآثار توضح حقيقة تصوير أفلام إباحية في الكرنكمجموعة الأهلي – الأزمات مستمرة في سوسة.. استقالة رئيس النجم الساحليموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 | فيديووزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم |صور«الزراعة»: حملات على مراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية بالمحافظات«التعليم العالي» تتلقى تقريرا حول فوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالميا في نشر الوعي بريادة الأعمالرئيس الطائفة الإنجيلية يستقبل وفدا أمريكيا إنجيليا رفيع المستوى

عشان ماتفكرش ولا تحتار.. تفسير الأحلام فى حلقات يومية مع شيماء صلاح الدين

   -  

يرى الإنسان يومياً أحلاما مختلفة والتى تجعله يشعر بالسعادة تارة والخوف والتوتر تارة أخرى، لذلك عند الاستيقاظ من النوم يسعى للبحث عن تفسير ومعرفة ما تتضمنه رموز الحلم من تفسيرات تساعده على فهم الحلم للشعور بالاطمئنان، وفى إطار هذا السياق، نتعرف خلال الأيام القادمة، على تفسيرات أهم الرموز التى تظهر فى الأحلام والتى منها الحلم بالمتوفى بجميع أنواعه، وكذلك الحلم بالشعر والأسنان والحيوانات والطيور والأماكن المقدسة والطعام والشراب .

ونتعرف أيضاً على أسباب تكرار الحلم بشخص ما، والتحدث مع شخص على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل "الفيس بوك " و"تويتر"، وكذلك معرفة أسباب الشعور بالحزن والفرح عند الاستيقاظ من الحلم، وأسباب تحرك الجسم أثناء النوم، وغيرها من التفسيرات التى نتعرف عليها فى حلقات تنشر على "اليوم السابع"، من خلال ندوة شيماء صلاح الدين، مفسرة الأحلام، والتى عقدت أمس بمقر اليوم السابع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة