وزيرة الصحة: 11 طن أدوات طبية من مصر لجنوب السودان لمكافحة كورونا.. فيديوالأعلى للثقافة: الدولة تتجه لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة للشبابضمت المواطن والتاجر.. المالية: مبادرة ما يغلاش عليك حققت نجاحا كبيرًا.. فيديومحتجون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء بلغاريا ويرشقون المسئولين بالبيض.. فيديوالعربية للدراسات الأمنية: الجماعات التكفيرية صنيعة إخوانية.. فيديووزيرة الدفاع الفرنسية تتفقد مراكز المساعدات في بيروت.. فيديورسالة من السيسي.. عباس كامل يلتقي رئيس جنوب السودان.. فيديوعماد الدين حسين: مصر عرفت مجلس الشورى منذ عام ١٨٦٣..فيديووالد الشهيد جمال شتا: ابني قضى حياته بين الدراسة والعمل فقط.. فيديوتحذير وتشكيك دولي من لقاح "سبوتنيك".. والصحة الروسية: غير مضمونمحافظ الفيوم: المخطئ سينال عقابه في قانون التصالحالهجان يشكر مواطنى القليوبية على مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخالتعداد السكاني بالشرقية يتجاوز 7.5 ملايين نسمةبدء توافد المواطنين على مجلس مدينة العريش لدفع رسوم التصالح علي مخالفات البناءلتذليل المعوقات.. محافظ أسيوط يوجه المسئولين بعقد لقاءات دورية مع رؤساء لجان التصالحالشرقية تستقبل ٣٩ ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء وسداد ١٩٠ مليون جنيهضبط خلاطة ومواد بناء قبل استخدامهم في بناء مخالف بالشرقيةتعليم البحيرة تتلقى 4 آلاف طلب تظلم على نتيجة الثانوية العامة2020‪للتأكد من توافر اشتراطات السلامة في بيئة العمل.. محافظ أسيوط: متابعة دورية بكافة المنشآتملكة جمال أطفال روسيا قبل سفرها: مع السلامة شرم الشيخ.. أنا بحب صدى البلد

عشان ماتفكرش ولا تحتار.. تفسير الأحلام فى حلقات يومية مع شيماء صلاح الدين

   -  

يرى الإنسان يومياً أحلاما مختلفة والتى تجعله يشعر بالسعادة تارة والخوف والتوتر تارة أخرى، لذلك عند الاستيقاظ من النوم يسعى للبحث عن تفسير ومعرفة ما تتضمنه رموز الحلم من تفسيرات تساعده على فهم الحلم للشعور بالاطمئنان، وفى إطار هذا السياق، نتعرف خلال الأيام القادمة، على تفسيرات أهم الرموز التى تظهر فى الأحلام والتى منها الحلم بالمتوفى بجميع أنواعه، وكذلك الحلم بالشعر والأسنان والحيوانات والطيور والأماكن المقدسة والطعام والشراب .

ونتعرف أيضاً على أسباب تكرار الحلم بشخص ما، والتحدث مع شخص على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل "الفيس بوك " و"تويتر"، وكذلك معرفة أسباب الشعور بالحزن والفرح عند الاستيقاظ من الحلم، وأسباب تحرك الجسم أثناء النوم، وغيرها من التفسيرات التى نتعرف عليها فى حلقات تنشر على "اليوم السابع"، من خلال ندوة شيماء صلاح الدين، مفسرة الأحلام، والتى عقدت أمس بمقر اليوم السابع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة