إنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتناملعشاق "الأنتخة".. استطلاع يكشف: العمل من المنزل يجعلك أكثر تركيزافى مهرجان الجونة.. تعلمى الأناقة من فساتين نجمات المهرجان "صور"عشان تحافظى عليها.. نصائح لتنظيف المشغولات الذهبية والأحجار الكريمةالأهلي بـ"الأحمر" والزمالك بـ"الأبيض × الأزرق" فى السوبر المصرىبن شرقى يعود لتشكيل الزمالك أمام الأهلى فى السوبرموعد مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك الليلةحكم السوبر.. ذكرى سيئة للأهلى ومحمد صلاح مع الألمانى بريشماذا يأكل نجوم الأهلى والزمالك فى ليلة القمة؟.. فسيخ وكوارع وحواوشىالداخلية يواجه بور فؤاد فى ختام معسكر الإسماعيلية غداًالشورت الأزرق "وشه وحش" على الزمالك فى السوبر.. فيديوفايلر يمنح قفشة مهمة صناعة أهداف الأهلى أمام الزمالك فى السوبرشاهد فى دقيقة.. محمود فتح الله "المدافع الهداف" يعتزل الكرة بعد 15سنة عطاءبائع يشرع في قتل عامل بسبب بناء سلم في شبين القناطرزوجة أب تعتدي على طفلة بعمود شيشة في القليوبيةتحرير 49 مخالفة تموينية في حملة مكبرة على المحلة الكبرىغلق 4 منشآت أغذية بسمنود وطنطا لعدم استيفائها للاشتراطات الصحيةعلى طريقة نجم الأهلي.. وفاة شاب بأزمة قلبية في مباراة كرة قدم بالشرقيةضبط 3 أشقاء هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن في القليوبيةالحكومة توقع أول اتفاق تسوية لتسديد الحوافز المتأخرة للمصدرين

صور.. الفيشاوي وهيفاء وهبي وأحمد داوود في أول بروفات "عقدة الخواجة"

-  
"صور.. الفيشاوي وهيفاء وهبي وأحمد داوود في أول بروفات "عقدة الخواجة""

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جديدة جمعته بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان أحمد داوود.

وعلق الفيشاوي على الصورة قائلا: "أول بروفة لفيلم عقدة الخواجة"، ويشاركه في بطولته كل من أحمد داوود وهيفاء وهبي.

يذكر أن كل من الفيشاوي وداوود، تعاونا مؤخرًا، في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا داخل دور العرض.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة