محافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرع

ضمور الخصية يتسبب فى العقم عند الإهمال.. اعرف أكتر عنه

   -  

ضمور الخصية من الأمراض التي يصاب بها بعض الرجال، ولها العديد من الأعراض التي يجب التعرف عليها تجنبا لحدوث مضاعفات والإلحاق بالعلاج الأمر، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير وفقا لموقع " webmed".

مرض ضمور الخصية من الأمراض التي تتسبب في تقليل حجم الخصية، أي انكماش حجمها والسبب وراء ذلك فقدان بعض الخلايا التي تعمل على إفراز هرمون التستوسترون، وذلك وفقا لما أكده التقرير.

وعن الأسباب التي تزيد من فرص الإصابة بضمور الخصية عند الرجال هي التقدم في العمر، والإصابة بالتهاب في الخصية، أو التعرض لخلل في مستوى هرمونات الذكورة، الإصابة بدوالي الخصية والتعرض لإلتهاب في مجرى البول، جميعها أسباب تزيد من التعرض للإصابة.

وهناك العديد من الأعراض التي يجب التعرف عليها من قبل الرجال، والتي تساعد في تشخيص  ضمور الخصية ومنها، انكماش في الخصية، وضعف في الخصوبة، وقلة الرغبة الجنسية، مع الشعور بالغثيان وارتفاع درجة حرارة الجسم.

أشارالتقرير لأن هناك بعض الرجال المصابون بهذا الأمر يهملون في طريقة العلاج، وهذا يعرضهم للعديد من الأضرار ومنها الإصابة بالعقم نتيجة لانخفاض هرمون الذكورة، ولذا يجب الذهاب للطبيب لتناول العلاج الذي يحتاجة الشخص، والذي يعتمد على مضادات حيوية وبعض الهرمونات المعوضة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة