نائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)

حزب المؤتمر يكشف أسباب حل أمانة الإسكندرية وتحويلها للتحقيق

   -  
كشف الربان عمر مختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر أسباب حل أمانة شرق الإسكندرية وإعفاء النائب سامح السايح من موقعه كأمين شرق الإسكندرية، وإحالته للتحقيق، لمخالفته الدستور وقانون مجلس النواب، مؤكدا أن هناك عدة أسباب وراء هذا القرار.

حل أمانة حزب المؤتمر شرق الإسكندرية

وقال صميدة في تصريح لـ"فيتو"، إن لفترة الأخيرة لوحظ عدم التزام "السايح" بالخط الذي رسمه الحزب منذ إنشائه وعدم تنفيذه للخطط التي تضعها الأمانة المركزية، إذ تحول دوره من مساعد إلى عبء لتحقيق أهداف الحزب.

وأضاف: "أما السبب الثاني تمثل في انضمامه منذ فترة إلى حزب مستقبل وطن وهو ما يعد مخالفة للدستور"، لافتا إلى أن "السايح" لم يوقع على طلب انضمام إلى مستقبل وطن لكن يحضر جلسات عامة ومغلقة لأعضاء الحزب وهو ما يعد مخالفة دستورية، فضلا عن وجود العديد من الدلائل على أنه لم يعد منتميا إلى أفكار المؤتمر.

وتابع: "ننتظر نتائج التحقيق معه والتي ستثبت الحقيقة سواء ارتكب مخالفات من عدمه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة