محافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرع

سؤال برلماني للحكومة عن مصير سيارات البيجو الـ"٧ راكب"

   -  
تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بسؤال برلماني إلى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، موجه إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بشأن عدم تطبيق قرار مجلس المحافظين بإحلال واستبدال سيارات البيجو الـ 7 راكب.

وقال "فؤاد" في سؤاله إنه في إطار حرص الدولة على توفير وسائل مواصلات آمنة ومريحة للمواطن المصري، للتنقل بين المحافظات وداخلها صدر عن مجلس المحافظين المنعقد بتاريخ 4/ 7 /2017، قرار رقم 10 بشأن تطوير منظومة النقل البري للركاب، والذي طلب من المحافظين التنسيق مع وزارة التنمية المحلية وزارة المالية والصندوق الاجتماعي للتنمية، وعمل حصر للسيارات البيجو السبعة راكب التي تعمل في النقل البري للركاب بين المحافظات وداخلها، والنظر في إعداد برنامج لاستبدالها بميكروباص 14 راكبا، والاتفاق مع البنك الذي سيتولى عملية التمويل والمصنعين، مشيرا إلى أنه إلى وقتنا هذا ورغم مرور أكثر من عامين على هذا القرار لم نعلم الإجراءات التي تمت حياله.

نائب يطالب بسرعة تنفيذ برنامج استبدال التوك توك بسيارات مرخصة

وتساءل عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، قائلا: ما سبب تأخر تطبيق قرار مجلس المحافظين المنعقد في 4/7/ 2017 رقم 10 بإحلال واستبدال سيارات البيجو 7 راكب بميكروباص 14 راكبا إلى الآن؟ مطالبا بأن يكون الرد كتابيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة