بعد انتقادهما.. هارى وميجان ماركل يتخليان عن الطائرة الخاصة فى رحلة روماسوبر كورة .. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا في السوبر المصريمعلول :جمهور الأهلى أقوى داعم لنا ونعدهم بدورى الأبطالصور.. الزمالك يكشف سبب الانسحاب من استلام فضية السوبرسيد عبد الحفيظ : "ربنا إدانا كل البطولات المحلية وخد مننا الكأس"الزمالك ينعى رحيل الطفل الزملكاوى أدهم بعد وفاته قبل السوبرالاهلي : "الثأر واجب للذين أهلكتهم اللعبة".. أقوال مأثورةحسام عاشور : أهدي السوبر للجماهير واتمنى استمرار حضورهمالخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي والجماهير بـ"السوبر"أفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلياهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبرالشبكة القومية للزلازل تسجل اليوم هزة أرضية بقوة 7ر2 درجة جنوب شرق القاهرةجامعة عين شمس تتزين استعدادا لاستقبال العام الجامعي الجديد|صور"الطيران" تفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة الدولييد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافزلحظة وصول رأس مسلة للملكة حتشبسوت في بهو المتحف المصري الكبير "فيديو"ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدا السبتالسيطرة على حريق بمقلب قمامة الوفاء والأمل بمدينة نصرتضم 2500 كاميرا.. افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمطار القاهرة -صور

باحث عن تحريم الإسلاميين الموسيقى والفنون: ليست من الأخلاق في شيء

   -  
هاجم حامد الحمداني، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، تيار الإسلام السياسي، موضحا أن الأخلاق تكمن في الصدق والأمانة والعفة والنزاهة، واحترام حريات المواطنين الشخصية والعامة، وليس في منع الموسيقى ومختلف الفنون وتجريم الأدباء والكتاب المخالفين لهم.

زيف أخلاق الإخوان.."حفيد البنا"

وأضاف:" إذا كنتم حقًا حريصين على الأخلاق والقيم النبيلة فعليكم أولًا وقبل كل شئ أن تكونوا صادقين مع أنفسكم ومع المواطنين، ولا تحاولوا من خلال استغلال الدين، للتغطية على أهدافكم السياسية المتمثلة بمحاربة ذوي العقول النيرة من الكتاب والفنانين والشعراء، وقادة الفكر الذين يتابعون كشف الفساد والفاسدين".

وتابع:" الشعوب أصبحت تدرك تمامًا ماذا تمثل هذه الفئة التي لم يعد وجود لها على الأرض الآن".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة