ديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتني

"البيئة" تناقش مع ممثلة "النيباد" الاستعداد لقمة المناخ في الأمم المتحدة

   -  
وزارة البيئة

استقبل ممثلو وزارة البيئة، في إطار رئاسة مصر لاتفاقية التنوع البيولوجي، إيثيرين ليسينج مدير برنامج التخطيط والتعاون بالنيباد (NEPAD) والوفد المرافق لها حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات من بينها الإعداد لقمة المناخ التي دعي لها السكرتير العام للأمم المتحدة والمقرر عقدها يوم ٢٣ سبتمبر الجاري، والذي تترأس فيها جمهورية مصر العربية بالمشاركة مع المملكة المتحدة تحالف المرونة والتكيف.
وتطرق الجانبان إلى رؤية مصر لكيفية تفعيل المبادرة الأفريقية للتكيف، بعد أن نجحت مصر في ضمها ضمن المبادرات التي سيعلنها تحالف التكيف والمرونة خاصة فيما يخص التكيف لقطاع التنوع البيولوجي والذي يعد واحدا من أهم الموضوعات التي تتطلع كافة دول القارة إليها، والتي تأتي متوافقة مع المبادرة التي أعلنها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي للتكامل بين اتفاقيات ريو لتغير المناخ والتصحر والتنوع البيولوجي التي على هامش مؤتمر التنوع البيولوجي الرابع عشر الذي استضافته مصر بمدينة شرم الشيخ.
واتفق ممثلو البيئة، مع النيباد على دعم هذه المبادرة من خلال التركيز على الشباب ورفع الوعي بكيفية تنفيذ وظائف خضراء تربط بين تغير المناخ والتنوع البيولوجي من خلال ما تم من تجارب ناجحة في العديد من الدول الإفريقية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة