عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهيةشرطة التموين تعلن ضبط 32 طن لحوم ودواجن فاسدة فى الشرقية والإسماعيليةأديب مشيدا بحسين الشحات: جاب تمنه في الماتشين بتوع الزمالكليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيليةقريب الطفل ضحية السوبر لـ"الوطن": "كان الأقرب لقلب أبوه.. ومسعد حضر الجنازة"أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟"مؤمن زكريا يظهر 3 مرات في مباراة السوبرأديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحريرفايلر سادس مدرب أجنبي يفوز ببطولة كأس السوبر المصريطه إسماعيل: الأهلي كاد أن يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققةالأهلي يحرز كأس السوبر المصري للمرة الـ11 من 16 نسخةفرحة هستيرية للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر (فيديو)الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»استبعاد أنطوي وجبر وحمودي من قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريحسين الشحات: الفوز بالسوبر جاء في وقتهأفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهليالخطيب يوجه الشكر لجماهير الأهلي ويشيد بدورها في التتويج بالسوبرأجايي يعادل رقم أبو تريكة بقائمة هدافي السوبر المحليبعد انتقادهما.. هارى وميجان ماركل يتخليان عن الطائرة الخاصة فى رحلة روماسوبر كورة .. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا في السوبر المصري

رونالدو يعزز سجله التاريخي برقم جديد

   -  
مهاجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة الدوري الإيطالي لكرة القدم بين يوفنتوس وتورينو بملعب أليانز في تورينو - صورة أرشيفية


سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، 4 أهداف (سوبر هاتريك) في مباراة منتخب بلاده أمام ليتوانيا، ضمن تصفيات أمم أوروبا 2020، في المباراة التي فازوا بها 5-1 يوم الثلاثاء.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن رونالدو عزز سجله التهديفي اليوم، بتسجيل الهاتريك الثامن له في تاريخ مشاركاته الدولية مع البرتغال.

وأوضحت الشبكة أن لاعبي البرتغال سجلوا (24 هاتريك) في كل المشاركات الدولية للمنتخب على مدار التاريخ، سجل رونالدو “ثلثها” بمفرده، وأشارت إلى أن رونالدو يعتبر ثالث لاعب في تاريخ البرتغال يسجل (سوبر هاتريك) في مباراة رسمية لمنتخب بلاده.

وسبق رونالدو لهذا الرقم الأسطورة السابق إيزيبيو عام 1966، ونونو جوميز عام 2002، فيما تعتبر هذه الرباعية هي الثانية للأسطورة الحية كريستيانو رونالدو، الذي وصل لهذا الرقم عام 2016 أيضًا.

وسجل رونالدو أيضًا الثلاثية رقم 54 في مسيرته الكروية ورقم 8 في مسيرته مع البرتغال، وأصبح رونالدو أيضًا أول لاعب يسجل أهدافًا في شباك 40 دولة، كما بات رونالدو الهداف التاريخي لتصفيات اليورو برصيد 25 هدفا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة