آخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

بالصور-عرض أزياء كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2020

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

قدم بيت أزياء كارولينا هيريرا carolina Herrera" مجموعة مميزة من أزياء ربيع 2020، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، فرأينا الجمع بين التصاميم الفضفاضة بأسلوب أنثوي عصري والتركيز على القصات المريحة المناسبة لجميع الأوقات.

ضمت المجموعة تشكيلة رقيقة ومميزة من الفساتين، التي تم تصميمها من أقمشة الحرير الرقيقة المناسبة للصيف والعطلات، وحرصت على إضفاء طابع خاص من البهجة على تصاميمها التي اعتمدت في معظمها على الأقمشة المزخرفة والألوان الزاهية لتناسب أجواء الربيع.

تنوعت التصاميم بين الفساتين الطويلة بقصات كلاسيكية والبدل الرسمية، والكروب توب، والتنانير الطويلة بقصاتها الحيوية وألونها الزاهية مع الزخرفات الهندسية وطبعات الورد، كما ضمت المجموعة بعض القطع المناسبة للمناسبات الرسمية والقمصان بتصاميم بسيطة.

ظهرت نقشات البولكا المنقطة بألوان مختلفة وطبعات الورد، وتطريزات الأزهار ثلاثية الأبعاد، كما عرضت مجموعة من الفساتين ذات الأكمام المنفوخة والمعاطف الصيفية الطويلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة