آخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

ضبط تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة بالسيدة زينب

-  
نبيل سليم - صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض واقعة استيلاء تشكيل عصابي من 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة على مبلغ مالى من تاجر، وتبين من التحريات ان أحدهم اوهمه بقدرته على تحويل المبالغ المالية لدولارات وأن المبلغ منحه مبلغ مالى وحضر باقى فريق التشكيل منتحلين صفة رجال شرطة بالإتفاق مع الاول واستولوا على المبلغ.

تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من «تاجر قطع غيار دراجات نارية» بأنه حال سيره بدائرة القسم استوقفه 3 أشخاص مُدعين أنهم من رجال الشرطة واستولوا منه على مبلغ 20 ألف جنيه- متعلقات شخصية وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهما محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية «سرقة بالإكراه»، تم ضبطهم وبحوزة أحدهم «طبنجة صوت».

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اعترفوا بالواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة