نائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)

بث مباشر.. النطق بالحكم على المتهمين بقضية التخابر مع حماس

-  
جلسة محاكمة المتهمين في قضية «التخابر مع حماس» - صورة أرشيفية

عقدت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا، وحسن السايس، وحضور إلياس إمام، رئيس نيابة أمن الدولة العليا، وسكرتارية حمدي الشناوي، جلسة النطق، الأربعاء، جلسة النطق بالحكم على 24 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التخابر مع حماس».

وكانت محكمة النقض قضت بإلغاء أحكام الإعدام والمؤبد على المتهمين وقررت إعادة محاكمتهم أمام دائرة أخرى. وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت في 16 يونيو 2015 حكمًا بإعدام خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي، وأحمد عبدالعاطي، بينما عاقبت بالسجن المؤبد محمد مرسي ومحمد بديع و16 آخرين، والسجن 7 سنوات للمتهمين محمد رفاعة الطهطاوى، وأسعد الشيخة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة