بعد انتقادهما.. هارى وميجان ماركل يتخليان عن الطائرة الخاصة فى رحلة روماسوبر كورة .. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا في السوبر المصريمعلول :جمهور الأهلى أقوى داعم لنا ونعدهم بدورى الأبطالصور.. الزمالك يكشف سبب الانسحاب من استلام فضية السوبرسيد عبد الحفيظ : "ربنا إدانا كل البطولات المحلية وخد مننا الكأس"الزمالك ينعى رحيل الطفل الزملكاوى أدهم بعد وفاته قبل السوبرالاهلي : "الثأر واجب للذين أهلكتهم اللعبة".. أقوال مأثورةحسام عاشور : أهدي السوبر للجماهير واتمنى استمرار حضورهمالخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي والجماهير بـ"السوبر"أفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلياهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبرالشبكة القومية للزلازل تسجل اليوم هزة أرضية بقوة 7ر2 درجة جنوب شرق القاهرةجامعة عين شمس تتزين استعدادا لاستقبال العام الجامعي الجديد|صور"الطيران" تفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة الدولييد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافزلحظة وصول رأس مسلة للملكة حتشبسوت في بهو المتحف المصري الكبير "فيديو"ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدا السبتالسيطرة على حريق بمقلب قمامة الوفاء والأمل بمدينة نصرتضم 2500 كاميرا.. افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمطار القاهرة -صور

سيدة تستولى على أموال عدد من الأشخاص بدعوى تسفيرهم لدولة عربية

-  
كلابش - صورة أرشيفية

ألقت مباحث الأموال العامة، الأر بعاء، القبض على سيدة بالغربية، لقيامها بالنصب والاحتيال على عدد من الأشخاص والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية، كما تمكن ضباط الإدارة من ضبط متهم بالاستيلاء على مبلغ مالى من أحد الأشخاص، بزعم قدرته على تعيينه بإحدى الجهات الحكومية.

تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغًا من 4 أشخاص مقيمين بدائرة مركز المحلة الكبرى بالغربية، بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 135 ألف جنيه مقابل تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتوفير فرص عمل لهم بها، إلا أنها لم تفى بذلك ورفضت رد الأموال المستولى عليها من الشاكين.

أكدت التحريات صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة سيدة حاصلة على بكالوريوس خدمة إجتماعية، مقيمة بالمحلة الكبرى، محكوم عليها هاربة في قضيتين تبديد.

بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بالغربية تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة