أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)

"المنافسة بين شحاتة وجلال".. مصدر يكشف لمصراوي تطورات مدرب المنتخب الجديد

   -  
منتخب مصر
القاهرة - مصراوي:

أكد مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه خلال الأيام المقبلة وتحديدا الاثنين أو الثلاثاء، سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مشيرا الى أن المنافسة حاليا تنحصر داخل المجلس بين حسن شحاتة وإيهاب جلال.

وكانت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني قد أكدت أن هناك 5 أسماء مرشحة لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر وهم حسن شحاتة وإيهاب جلال وحسام البدري وأحمد حسام "ميدو" وحسام حسن.

وصرح مصدر في اتحاد الكرة لـ"مصراوي" قائلا "يوم الاثنين أو الثلاثاء سيتم الإعلان عن إسم المدير الفني لمنتخب مصر، الأمور لم تُحسم بعد".

وأكمل "هناك مناقشات مستمرة لكي نصل للاختيار الأنسب".

وواصل "لم نحسم الاختيار بعد، لكن حسن شحاتة وإيهاب جلال أحدهما هو الأقرب لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر، المنافسة تنحصر بينهما".

وتابع "لا يمكن تأكيد خروج البدري وميدو وحسام حسن من الصورة، لكن الأمور تتجه للثنائي شحاتة وإيهاب جلال لاختيار أحدهما لمنتخب مصر للعديد من الاعتبارات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة