اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

سائقو توك توك بالدقهلية يرفضون الفان.. ويطالبون بتقنين أوضاعهم.. فيديو

   -  

أثار قرار استبدال "توك توك" بسيارة فان، ردود فعل غاضبة من سائقي "توك توك" لرفضهم ذلك معللين يأن القرار لن يضيف شيئا.

"صدى البلد" التقى عددا من سائقي "توك توك" بالدقهلية لمعرفة آرائهم حول ذلك: "حيث قال محمد السيد "سائق ومقيم بداوى "شئ غريب هذا القرار كيف استبدل توك توك خاص بي سددت ثمنه بالقرض والدين وانفق من ايراده على أسرتي كيف يكون بدى شئ خاص وأقوم بشراء اخر بالقسط والدين؟، السيارة الجديدة ستبلغ قيمتها حوالي 100 ألف جنيه كيف أدخل في قصة سداد جديدة إنما أرفض هذا القرار كان من البداية أن يضعوا شروطا منها أن لا يقود "توك توك" أقل من 21 عاما لو كان طبق ما أصبحنا هكذا".

وأضاف أحمد سعيد "سائق": تخرجت في كلية التجاره منذ أكثر من 10 أعوام ولم أجد وظيفه سافرت للخارج ومرضت وعدت إلى المنصورة واشتريت "توك توك" لانفق منه على مرضى وعلاجي وفوجئت بهذا القرار، مين أين أتى بهذا المبلغ؟.. أنا لا أريد استبدال "توك توك"، وأطالب بتقنين الأوضاع وأن يحدد خط السير الخاص بنا ومن يخالف ذلك توقع عليه عقوبه كبيرة".

وقال علي سعد "سائق": "أنا مقيم بتلبانة واقوم بالعمل بالتوك توك داخل المدينة فالرخصة تصدر على أساس العمل بالقرية ولكن كل توك توك مرخص للقرية وليس المدينة لما لا يقومون بعمل قانون ملزم بالعمل فى المدينة دون قلق ووضع خط سير للطرق والشوارع وعدم قيام الاطفال يقيادته فهو يتسببون فى مشكلات عديدة لنا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة