آخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

بداية العام الدراسى 2019.. أطفال الصفوف الأولى يبدأون الدراسة فى أجواء هادئة

   -  
بدأ العام الدراسى الجديد  اليوم الأربعاء، فى المدارس الابتدائية، حيث استقبلت بعض المنشآت التعليمية أطفال الروضة والصفين الأول والثانى الابتدائى، فى أجواء من الهدوء والانضباط دون مشكلات تؤثر على اليوم الدراسى.


وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن غرفة العمليات المركزية لمتابعة العام الدراسى الجديد 2019,2020 لم تتلق شكاوى كبيرة حتى الآن منذ انطلاق العام الدراسى فى مصر، موضحة أن الغرفة تعمل على مدارس اليوم لتلقى اتصالات أولياء الأمور والمديريات والإدارات التعليمية.


جدير بالذكر، أن الدراسة انطلقت اليوم الأربعاء فى الصفوف الدراسية الأولى رياض الأطفال والصفين الأول والثانى الابتدائى على أن تبدأ فى باقى الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوى 21 سبتمبر الجارى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة