فحص الأغذية داخل المدارس والباعة الجائلين.. صحة الفيوم تستعد للعام الجديدبواسطة الصفارة.. الإسكندرية تطبق تجربة جديدة لجمع القمامة.. تعرف على التفاصيل60 % تخفيضات.. ننشر اسعار اشتراكات النقل العام بالقاهرة قبل بدء الدراسةواشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبلارتفاع ضحايا تفجير كربلاء بالعراق إلى 11 شخصًاالزراعة: ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك 21 محافظةمصدر عسكرى ليبي: إسقاط طائرة تجسس تركية بمحور طرابلسترامب ينفي ارتكاب أي مخالفات خلال اتصالاته مع زعماء العالملافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريامصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في جنوب أفغانستانالتلفزيون التونسي: السماح لمرشح الرئاسة السجين بالمشاركة في حملته الانتخابيةارتفاع الأسهم السعودية بنسبة 1.21% خلال أسبوع..وتربح 21.1 مليار ريالفوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفين

تفاصيل صادمة في حيثيات براءة مسن من تهمة هتك عرض زوجة ابنه

-  
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ ببراءة مسن من تهمة هتك عرض زوجة نجله، بعد أن تأكدت من كيدية الاتهام وضعف واستحالة ما جاء من إثباتات ضد المتهم بقرار الاتهام وتناقض أقوال زوجة الابن فقضت ببراءته.
وكانت محكمة جنايات كفرالشيخ «الدائرة الأولى» قد قضت ببراءة مسن عجوز من تهمة هتك عرض زوجة نجله ومحاولة التعدي جنسيًا عليها في مسكنها الخاص بإحدي قري مركز الحامول.
وصدر الحكم برئاسة الدكتور المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، رئيس المحكمة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في القضية رقم 10066 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة الحامول والمقيدة برقم 1350 لسنة 2019.
وتعود القضية حينما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ «ع. ح. ف»، 65 سنة، إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، لاتهامه بأنه في يوم 31 / 5 / 2019، بدائرة مركز شرطة الحامول تم اتهامه بهتك عرض المجني عليها «ح. ح»، في مسكنها بدائرة مركز شرطة الحامول.
وجاء في تقرير الاتهام نفسه قرار البراءة بأنه ارتكب فعلته بهتك عرض المذكورة بالقوة والتهديد بأن دلف إلى مسكنها وقيدها متلمسًا أماكن عفتها كرهًا عنها.
وتبين من أوراق القضية أن زوجة ابن المتهم حررت بلاغها في مركز شرطة الحامول، وادعت أن المتهم والد زوجها تعدى عليها جنسيًا بـ«مواقعة كاملة» قبل بلاغها بدقائق، بينما تناقضت أقوالها، أمام نيابة مركز الحامول عندما استمعت لها، أن المتهم حاول التعدي عليها فقط في مسكنها وأن التعدي الجنسي كان في يوم شم النسيم.
وجاء في أسباب الحكم أن المحكمة تشككت إزاء أدلة الثبوت وما جاء بها من وهن وما نال عقيدتها من شك وارتياب لتناقض أقوال المجني عليها في محضر الاستدلالات عنه في تحقيقات النيابة العامة وتناقضها مع بعضها ومع أقوال زوجة المتهم واستشعار المحكمة أن الاتهام ناجم عن «خلاف» نظرًا لشك زوجة المتهم انه سيتزوج عليها وكذا رغبة أبنائه وأمهم في بيع أملاكه وعلى إثر ذلك تم تدبير تلك المكيدة له.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة