محافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرع

مرتضى منصور يفتح النار على ثلاثي الأهلي

   -  
مرتضى منصور - النادي الأهلي

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، النار على ثلاثي النادي الأهلي :عدلي القيعي، مستشار التعاقدات، ومدير الكرة بالفريق الأول سيد عبدالحفيظ، والاعلامي بالقناة ابراهيم المنيسي.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة الزمالك أن الثلاثي يثيرون الفتنة بين الجماهير الكبيرة للأهلي والزمالك.

وقال مرتضى منصور إنه يثق في جماهير الأهلي والزمالك، مشيرًا إلي أنه سبق وخاض الفريقان مباريات السوبر بجماهير في مصر وخارجها.

واتهم مرتضى منصور عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي بانه اتفق مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من اجل ارسال جماهير لمؤازرة الفريق في نهائي كأس مصر.

وأضاف:" الجماهير التي حضرت مع بيراميدز، شاهدوني عندما قمت بمنع الجماهير القليلة التي قامت بسباب الأهلي ورموزه، وأشرت لهم بضرورة التوقف وتشجيع نادي الزمالك فقط".

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته قائلا "عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي ومعهم سيد عبدالحفيظ هم سبب الفتنة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة