شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

تعرف على "دستور" ميتشو فى الزمالك

   -  

بدأ الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك مُبكرًا وضع قوانينه الخاصة في البيت الأبيض حيث أعلن المدير الفني الجديد للفارس الأبيض أن له لوائح وقوانين خاصة لابد من اتباعها وهى القواعد التى يرى كثيرون أنها ساهمت بشكل أو بآخر في تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر مؤخرًا على حساب بيراميدز بالفوز بثلاثية نظيفة.

ظهر ميتشو فى وسائل الإعلام وحدد شروطه وتعليماته التى يجب توافرها فى اللاعب المصرى وهى التى تحكم العلاقة بينهما، وأكد ميتشو أن التزام اللاعب بمعايير الكرة الحديثة من أهم الأمور التى يركز عليها وكذلك إرساء مبدأ الأسرة الكبيرة بضرورة احترام العادات والتقاليد والثقافة المصرية وهذا فخر كونى فردًا فى عائلة الزمالك.

وأضاف ميتشو أنه لا يلتفت الى الأسماء والنجومية خاصة أن كرة القدم لا تلعب بالأسماء بل بالالتزام فقط، ومن أهم قوانين ودستور ميتشو الالتزام الصارم، لأن اللاعب المصرى يحتاج إلى الالتزام ومن قائمة دستور ميتشو لمدرب الزمالك هو أن يحترم اللاعب الكيان الذى ينتمى إليه وشجعه الملايين.

وكشف ميتشو عن الثلاث عناصر التى يحتاجها أى فريق وهى الهجمات الخلفية  والهجوم القوى والأداء الممتع للجماهير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة