البورصة: ارتفاع رصيد الشهادات الإيداع الدولية لإيديتا و"CIB"الحكومة تتفق على تسوية مستحقات "سوميتومو..والشركة تنشئ مصنعا بـ10 ملايين يوروفيديو.. 30 تماسحاً يعطلون حركة سير السيارات فى أسترالياعلامات تدل على إصابتك بالخرف الوعائى.. عدم التوازن عند المشى أبرزهاسفينة الأبحاث "بولارشتيرن" تغادر مرفأها في النرويج صوب القطب الشماليذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا تجتاح ولاية تكساس الأمريكية"ناسا" تعلن ارتفاع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي للأرض 3 درجاتضبط 490 قضية مخدرات وتنفيذ 71 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 84 قضية غش تجاري خلال 3 أيامالقبض على 32 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعأسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبر

مصادر: اتحاد الكرة يتفق مع إيهاب جلال لقيادة المنتخب الوطني

   -  
كشف مصدر باتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة عقدت اجتماعا سريا في الساعات الماضية مع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة المصري، للاتفاق معه على تولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المصدر لـ«فيتو»، أن اللجنة رهنت موافقاتها على إنهاء الاتفاق مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفراعنة، بمدى التوافق بين الطرفين على اختيار أعضاء الجهاز الفني المعاون لجلال.

وبحسب المصدر، فإن جلال رحب بالأسماء التي طرحتها عليه اللجنة الخماسية للتواجد معه في الجهاز المعاون، كما وافقت اللجنة الخماسية على بعض الأسماء التي طلب تواجدها معه في الطاقم المعاون.

وأضاف المصدر، أن اللجنة الخماسية تفاضل بين الثنائي عماد النحاس وطارق مصطفى لاختيار أحدهما لتولي منصب المدرب العام في جهاز المنتخب الوطني، كما رشحت محمد شوقي لمنصب المدرب المساعد، بينما رشح جلال مساعده في النادي المصرى حمد إبراهيم ليكون مدربا مساعدا ثانيا في جهاز الفراعنة إلى جانب محمد شوقي.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الخماسية اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة، لاعتماد التشكيل النهائي للجهاز الفني للمنتخب الوطني قبل الإعلان عنه رسميا في مؤتمر صحفي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة