فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

للعام الثانى..المصرى "تكريم التهامى" عضوا بالمجلس الاستشارى للرئاسة الأمريكية

-  

أعلن وزير التجارة ويلبر روس، بالنيابة عن الرئيس الأمريكى، عن تعيين تكريم التهامي، مدير عام شركة "أى بى أم"  فى الشرق الأوسط وإفريقيا عضواً لفترة ثانية بالمجلس الاستشارى الرئاسى لتعزيز الأعمال التجارية فى إفريقيا " PAC-DBIA".

تأسس المجلس الاستشارى للرئيس الأمريكى فى عام 2014، بهدف تعزيز التعاون التجارى بين الولايات المتحدة وأفريقيا، ويلعب المجلس بدورته الثالثة دورًا رئيسيًا فى دعم سياسات وأنشطة الحكومة الأمريكية من خلال تنفيذ مبادرة ازدهار إفريقيا "Prosper Africa" والتى أطلقها الرئيس الأمريكى بهدف تعزيز الاستثمارات وزيادة فرص العمل فى الولايات المتحدة وإفريقيا.

ويمثل تكريم التهامى "أى بى أم" للمرة الثانية فى المجلس الاستشارى للرئاسة الأمريكية، من خلال العمل مع الحكومة الأمريكية لإطلاق مبادرات لدعم النمو والازدهار الاقتصادى فى مختلف أنحاء القارة الإفريقية، فى إطار بناء شراكات مختلفة مع الحكومات المحلية وشركاء الأعمال والمؤسسات من مختلف القطاعات فى إفريقيا، لمساعدتهم على تطوير أنظمة الاعمال والتى تهدف الى المساهمة فى النهوض بالمجتمع".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة