مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)السفير حسين هريدى يشيد بجولات السيسى الخارجية: قمة العشرين "فرصة ثمينة"ردود فعل غاضبة ضد عمرو واكد بعد إعلان مشاركته فنانة إسرئيلية فى بطولة فيلمالمعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعيةالجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرةفضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروباأشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهيرالنقل: جارى إنهاء إجراءات تفعيل قرض القطار المكهرب بالتوازى مع بدء تنفيذهطالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسىجامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعاترئيس مدينة الزينية بالأقصر :البدء فى فحص عدد من الأراضى لإنشاء مدارس جديدة

رئيس الزمالك: لن نتعامل مع لجنة اتحاد الكرة إذا طبقت غرامة شيكابالا

   -  
شيكابالا - الزمالك - بيراميدز
هدد رئيس الزمالك، اللجنة المديرة لاتحاد الكرة، بعدم التعامل معها إذا طبقت الغرامة الموقعة على محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريقه.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة الحدث اليوم: "لو طُبقت تلك العقوبة، لن نتعامل مع لجنة اتحاد الكرة.. ماذا فعل شيكابالا!".

وشدد "أين كانت لجنة الانضباط حينما اعتدى محمد الشناوي على إبراهيم نور الدين، وحسين الشحات على لاعب بيراميدز.. أين كنتم!".

وأكمل "عدلي القيعي أرسل مشجعين لتشجيع بيراميدز بالاتفاق مع ممدوح عيد (المدير التنفيذي لنادي بيراميدز)، بيراميدز ناد محترم لكن لا يملك جمهور".

وأردف "عندما قامت قلة من الجمهور بسب العظيمين صالح سليم وطارق سليم أنا من وقفت لهم".

تغريمها شيكابالا بسبب ما وصفته بـ"تحريك وإثارة" جمهور الزمالك للهتاف بعبارات خارجة، بحسب البيان الصادر عن اللجنة عقب نهائي كأس مصر الذي فاز فيه الأبيض على بيراميدز 3-0.

وغرمت اللجنة شيكابالا 50 ألف جنيها، فيما غرمت الزمالك 100 ألف جنيه بسبب "ترديد جمهوره لهتافات خارجة ضد لاعبي بيراميدز والنادي الأهلي"، بحسب البيان.

واعتمدت اللجنة على "المواقع الإعلامية والإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي" لإثبات "قيام محمود عبد الرازق حسن الشهيربـ شيكابالا بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح و القيم الرياضية".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة