واشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبلارتفاع ضحايا تفجير كربلاء بالعراق إلى 11 شخصًاالزراعة: ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك 21 محافظةمصدر عسكرى ليبي: إسقاط طائرة تجسس تركية بمحور طرابلسترامب ينفي ارتكاب أي مخالفات خلال اتصالاته مع زعماء العالملافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريامصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في جنوب أفغانستانالتلفزيون التونسي: السماح لمرشح الرئاسة السجين بالمشاركة في حملته الانتخابيةارتفاع الأسهم السعودية بنسبة 1.21% خلال أسبوع..وتربح 21.1 مليار ريالفوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متولي

«التنمية المحلية»: صاحب التوك توك سيحصل على سيارة ميني مرخصة

   -  
التوك توك

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، طلب من جميع المحافظات اليوم، السماح بترخيص سيارات الميني فان بدلًا من التوك توك في عواصم المدن والطرق ما بين القرى، وسيتم قصر تحرك التوك توك المرخص على القرى والنجوع فقط، وهذا يأتي في إطار رفع مستوى أداء الخدمة لدى المواطن.

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية، خلال مداخلة هاتفية، مساء الثلاثاء، أن الحكومة ستقدم حوافز لأصحاب التكاتك، لاستبدال التوك توك بسيارة الميني فان، لافتًا إلى أن صاحب التوك توك سيحصل على سيارة ميني مرخصة.

ولفت إلى أن استبدال التوك بالسيارة الميني فان سيقلل من الازدحام المروي في المدن وعواصم المحافظات، وسيزيد من دخل صاحب التوك توك، وهذا من شأنه أن يعيد الشكل الحضاري للمدن، ويقضي على عمالة الأطفال، وهذا أمر مهم للغاية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة