فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

حكاية "رحمة".. حسناء بورسعيد المختفية فى ظروف غامضة

-  
"حكاية "رحمة".. حسناء بورسعيد المختفية فى ظروف غامضة"

حالة من الغموض تسيطر على واقعة اختفاء الفتاة رحمة رأفت محمد صاحبة الـ15 عاما، بمدينة بورسعيد، والتي غادرت منزل أسرتها، بمنطقة عمائر النصر ببورسعيد، فى ظروف غامضة.

وحررت أسرة الطفلة محضرا بتغيبها بعد مرور 24 ساعة على الواقعة.

وشرعت الأسرة في أعمال البحث عن الطالبة "رحمة"، وذلك بتحرير محضر، ثم البحث عنها باستخدام صورها في أقسام الشرطة وثلاجات المستشفيات والمشرحة، فضلا عن مقابلة صديقاتها اللاتي أنكرن معرفتهن بمكانها، وأعربن عن حزنهن لاختفاءها قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد.

وقال مصدر مقرب من الأسرة، طلب عدم ذكر اسمه، إن الفتاة لم تعتد الغياب عن منزل أسرتها التي تمنعها من استخدام الهاتف المحمول، وأن ما حدث جديد على أسرتها المعروفة بحسن السمعة.

وناشدت الأسرة أجهزة الأمن بوزارة الداخلية مساعدتهم في البحث عن الفتاة، التي تغيبت عن المنزل منذ عصر أمس الإثنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة