فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة «مضروبة».. وتعود لعام 2011قنوات الإخوان تفبرك فيديوهات عن ميدان التحرير.. والواقع يكذبهاأكاذيب الإخوان عرض مستمر.. كتائب بير السلم تروج لفيديوهات قديمة والتحرير يتمتع بهدوءفضيحة للإخوان.. متظاهرو السويس هما هما متظاهرو الإسكندرية.. حتى مش عارفين يفبركوا100 ألف شاعر من أجل التغيير فى ضيافة دار الهلال‎الخطيب: التتويج بالسوبر يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من الألقابأفشة: الفوز بالسوبر دفعة قبل بداية الدوريعاشور: الأهلي يتخطى كل شيء للفوز.. الآن نستعد للدوريطبيب الأهلي يكشف إصابات متولي وياسر إبراهيم والسوليةأجايي بعد التألق في السوبر: لن أرحل عن الأهليعبد الحفيظ: يمكنكم الآن إذاعة لقاء كانو سبورت.. والدوري أقوى من الكأس دائمامعلول: التتويج بالسوبر يرجع لروح لاعبي الأهلي الكبيرةرمضان صبحي: لاعبو الأهلي رجال.. ولا غضب بيننا ولاعبي الزمالكالأهلي والزمالك ينعيان مشجع الأخيرحسن شحاتة ينتقد ساسي: كان يتمشى أمام الأهليباريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونةمدحت العدل: الأهلي يستحق السوبرصفية العمري وخالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونةريم سامي تتألق بالأسود في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي "صور"عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهية

"وقع من طوله".. مصادر تكشف تفاصيل وفاة "الخواجة" داخل قسم الوراق

-  
جثة
كتب - محمد شعبان:

نفت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة صحة ما تناقلته صفحات تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عن وفاة محتجز داخل قسم شرطة الوراق نتيجة تعرضه للضرب، اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن الأمر عارٍ من الصحة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي إن المتوفى يدعى حامد أحمد أحمد، يبلغ من العمر 45 سنة، وشهرته "كريم الخواجة"، سبق اتهامه في قضية (ضرب).

أضافت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن "كريم الخواجة" كان يقضي عقوبة الحبس لمدة عام على خلفية اتهامه بقضية (مخدرات) وتحديدا منذ يوم 17 يوليو الماضي.

أشارت المصادر إلى أن صاحب الـ45 سنة تقدم باسئتناف على الحكم الصادر ضده، وحددت المحكمة جلسة 17 سبتمبر الجاري لنظره.

أكدت المصادر أنه في أثناء وقوف السجين بردهة الحجز سقط مغشيا عليه، وفارق الحياة إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.

وعاين فريق من النيابة العامة الجثة، وفحص كاميرات المراقبة، ولم يُشتبه في وجود شبهة جنائية بالوفاة، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة