وزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطس

وفاة "كريم الخواجة" داخل قسم الوراق.. والتحقيقات: لا توجد شبهة جنائية

   -  
"وفاة "كريم الخواجة" داخل قسم الوراق.. والتحقيقات: لا توجد شبهة جنائية"

لفظ محتجز في قسم شرطة الوراق، أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وأكدت التحقيقات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وقالت مصادر إن المتوفى يُدعى "حامد.أ" 45 عاما، وشهرته "كريم الخواجة"، وسبق اتهامه في قضية ضرب، وأنه محبوس منذ يوم 17 يوليو الماضي، على ذمة قضية مخدرات.

وأكدت المصادر أن المتوفى كان قد تقدم باستناف على حبسه، وتحدد لنظره جلسة 17 سبتمبر الجاري، وتوفي اليوم داخل محبسه بأزمة قلبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة