يد المنيا يدعم صفوفه بثلاثة صفقات جديدة (صور)القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافزلحظة وصول رأس مسلة للملكة حتشبسوت في بهو المتحف المصري الكبير "فيديو"ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدا السبتالسيطرة على حريق بمقلب قمامة الوفاء والأمل بمدينة نصرتضم 2500 كاميرا.. افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمطار القاهرة -صور"100 ألف شاعر من أجل التغيير".. في ضيافة دار الهلال"كُنت بحبه أوي".. ميرفت التلاوي تحكي لمصراوي سبب اعتذارها لزوجها في نعي غامضمصر في أسبوع| السيسي يوجه رسائل للمصريين ردا على الشائعات.. والتموين تفتح باب التظلماتقبل ساعات من الانطلاق.. كيف استعدت الحكومة للعام الدراسي 2019/2020؟فحص الأغذية داخل المدارس والباعة الجائلين.. صحة الفيوم تستعد للعام الجديدبواسطة الصفارة.. الإسكندرية تطبق تجربة جديدة لجمع القمامة.. تعرف على التفاصيل60 % تخفيضات.. ننشر اسعار اشتراكات النقل العام بالقاهرة قبل بدء الدراسةواشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبلارتفاع ضحايا تفجير كربلاء بالعراق إلى 11 شخصًاالزراعة: ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك 21 محافظةمصدر عسكرى ليبي: إسقاط طائرة تجسس تركية بمحور طرابلسترامب ينفي ارتكاب أي مخالفات خلال اتصالاته مع زعماء العالملافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريامصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في جنوب أفغانستان

بعد علقة موت.. نقل المتهم بقتل "سايس فيصل" إلى المستشفى

-  
أرشيفية
كتب - محمد شعبان:

نقلت سيارة إسعاف المتهم بقتل سايس بمنطقة المساحة بفيصل، اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واعتدى الأهالي بالضرب المبرح على المتهم بعد مطاردتهم له وضبطه لدى محاولته الهرب، وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة.

التحريات الأولية تشير إلى أنه في أثناء وقوف المتهم والسايس ويدعى "محمد سعد" بشارع أحمد لطفي، وقعت مشادة كلامية بينهما، اعتدى على إثرها الأول على الضحية بسلاح أبيض، وسدد له طعنة نافذة في القلب أردته قتيلا.

فر المتهم بالفرار إلا أن الأهالي طاردوه وتمكنوا من ضبطه، ليتلقى وصلة ضرب خارت معها قواه، وجرى نقله إلى أقرب مستشفى.

وحضرت قوة من الشرطة إلى مسرح الجريمة، وفرضت طوقا أمنيا بمحيط الجثة، انتظارا لوصول فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية للمعاينة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة