فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

تهريب عناصر إرهابية وتجارة عملة.. اعترافات إخواني في شبكة سرية تدار من تركيا| فيديو

-  
حسام عبد الرازق المدبولي أحد المتهمين المضبوطين في خلية جماعة الإخوان الإرهابية

قال حسام عبد الرازق المدبولي أحد المتهمين المضبوطين في خلية جماعة الإخوان الإرهابية، التي كانت تخطط لاستهداف والإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية، في اعترافاته، إنه تعرف علي الإخواني "ياسر الزناتي" الهارب في تركيا، واشتركا في تهريب بعض البضائع والعملات النقدية للخارج، والهجرة غير الشرعية.
وأضاف المتهم "حسام" في اعترافاته، أنه اشترك أيضا مع العنصر الهارب في توصيل مستندات للعناصر القيادية الإخوانية الهاربة في تركيا.
وأوضح "حسام" أنه مع اتساع العمل بينه وبين الإخواني "ياسر الزناتي"، استغل علاقته ببعض الأشخاص، وقام بتجنيدهم للعمل لحسابه.
وأشار المتهم حسام، إلي أن الهارب "ياسر الزناتي" كان يعمل في مجال تهريب العملة، لتوفير الأموال لعناصر الجماعة الإرهابية، بالإضافة إلي مساعدة المذكور الهارب لعناصر الجماعة في الخروج من البلاد بطريقة غير شرعية، والتسلل إلي بعض الدول الأوربية من خلاله.
كانت وزارة الداخلية قد كشفت من خلال بيان صادر لها اليوم الثلاثاء، عن نجاح قطاع الأمن الوطني في رصد وضبط منفذي مخططاً لقيادات التنظيم الهاربة بدولة تركيا يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية، فضلاً عن تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه المنشآت والمرافق الحيوية والقوات المسلحة والشرطة والقضاء لإشاعة حالة من الفوضى بالبلاد تمكنه من العودة لتصدر المشهد السياسي، وضبط 16 عنصرا من الخلايا الإرهابية.

إعترافات أحد المتهمين في شبكه الاخوان السريه التي تستهدف إستقرار البلاد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة