باريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونةمدحت العدل: الأهلي يستحق السوبرصفية العمري وخالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونةريم سامي تتألق بالأسود في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي "صور"عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهيةشرطة التموين تعلن ضبط 32 طن لحوم ودواجن فاسدة فى الشرقية والإسماعيليةأديب مشيدا بحسين الشحات: جاب تمنه في الماتشين بتوع الزمالكليبرمان ينفي التوصل لاتفاق مع كاحول لافان لتشكيل الحكومة الإسرائيليةقريب الطفل ضحية السوبر لـ"الوطن": "كان الأقرب لقلب أبوه.. ومسعد حضر الجنازة"أديب عن حكم مباراة الأهلي والزمالك: "حسب ضربتين جزاء.. يعمل إيه تاني؟"مؤمن زكريا يظهر 3 مرات في مباراة السوبرأديب يعرض تسجيلا لقيادي إخواني يعترف فيه بعدم وجود أحد بالتحريرفايلر سادس مدرب أجنبي يفوز ببطولة كأس السوبر المصريطه إسماعيل: الأهلي كاد أن يضيع كأس السوبر بعد إهدار 5 أهداف محققةالأهلي يحرز كأس السوبر المصري للمرة الـ11 من 16 نسخةفرحة هستيرية للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر (فيديو)الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»استبعاد أنطوي وجبر وحمودي من قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريحسين الشحات: الفوز بالسوبر جاء في وقتهأفشة: سعيد باللقب الأول مع الأهلي

الهيئة الاتحادية للضرائب فى الإمارات : رد الضريبة للمستحقين إلكترونياً

-  

أكدت الهيئة الاتحادية للضرائب بدولة الإمارات، أن عمليات رد الضريبة للفئات المؤهلة للاسترداد ستتم بآليات مباشرة بين الهيئة ودافعي الضرائب بدون أي وسطاء، عبر الأنظمة الإلكترونية المتطورة المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، والتي تتوافر بها أعلى مستويات الأمان في التعاملات المالية.

ونوهت الهيئة بأن عمليات رد الضريبة تتم عبر الأنظمة الرسمية باستخدام رقم (آي بان) المصرفي الخاص بكل مسجل لدى الهيئة عبر الأنظمة الخاضعة والمرتبطة إلكترونياً بالمصرف المركزي.

وأوضحت أن هذه الأنظمة الرسمية تعتمد على التعامل المباشر بين الهيئة الاتحادية للضرائب والمسجلين لديها من خلال أرقام التسجيل الضريبية، وتتميز بالدقة، وسرية البيانات، وعدم إمكانية الاطلاع عليها من خلال البريد الإلكتروني، أو أية وسيلة أخرى قد تكون عرضة للقرصنة الإلكترونية.

وجددت الهيئة دعوتها لكافة المسجلين لدى الهيئة لاتخاذ الحيطة والحذر، وتحري الدقة، والمحافظة على سرية معلوماتهم الخاصة، مشددة على أنه لا يجب الإفصاح لأي جهة، أو شخص عن أي بيانات أو معلومات مالية أو محاسبيه خاصة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة