أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

شركات الاتصالات والبنوك الإسلامية الأسوأ فى رضا المتعاملين بدولة الإمارات

-  

أظهر مؤشر سيرفس هيرو لقياس رضا المتعاملين، تسجيل الشركات الإماراتية 77.6 نقطة في معدل إجمالي رضا المتعاملين، للفترة ما بين يناير ويونيو، بتراجع طفيف مقارنة بـ 79.2 نقطة مسجلة خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وحققت تسعة قطاعات من أصل 14 في الدولة أكثر من 80 نقطة في مستوى الرضا، بينما حصلت شركات تشغيل الهواتف المتحركة والبنوك الإسلامية على تصنيف "رديء"،  لعدم تلبيتها الحد الأدنى من توقعات المتعاملين.

وأظهرت نتائج المؤشر التي جاءت استناداً إلى 2609 تقييمات غياب أي قطاع عن مستوى «الخدمة المذهلة»، والتي تتطلب تسجيل 90 نقطة، بينما حصلت كل من الإلكترونيات، شركات الطيران العربية، الأثاث، المقاهي، المطاعم غير الرسمية، مطاعم الوجبات السريعة، الملابس، وكلاء السيارات الجديدة ومحال السوبرماركت على تصنيف «جيد».

وجاءت صيانة السيارات والمستشفيات ضمن تصنيف "عادي" مع مستوى متوسط من الخدمة، في حين سجلت البنوك 69.7 نقطة لتصنف على أنها طضعيف" مع مستوى أدنى من الخدمة.

وحل مشغلو الهاتف المتحرك والبنوك الإسلامية في المرتبة الأخيرة بعد حصولهما على تصنيف «رديء»، وسجلت هاتان الفئتان انخفاضاً بأكثر من 17 نقطة من توقعات المتعاملين مقارنة بمتوسط المؤشر العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع