للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندرية

-  
مكتبة الإسكندرية

ينظم برنامج مكتبة الإسكندرية لأنشطة الشباب بإدارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية بقطاع العلاقات الخارجية والبروتوكولات بمكتبة الإسكندرية "نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي" بالتعاون مع المبادرة الشبابية "أفاد" في دورته الثانية.
هو مشروع يوفر فرصة تعليمية وثقافية كبيرة حيث يدرس الشباب عن إفريقيا، ويتعرفون على القضايا الحالية ويتولون دور المندوبين المسئولين عن مناقشة وحل القضايا ذات الأهمية الإفريقية والعالمية.
وبالتالي، يمثل المشروع منصة ثقافية لرفع وعي الشباب بأهمية الامتداد الإفريقي لمصر ويعمل كذلك على توفير مساحات حوارية بين الشباب المصري والعربي والإفريقي لمناقشة تحديات القارة ومستقبلها وكذلك تبادل الثقافات والخبرات وزيادة قنوات التواصل بينهم. وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية المتخصصة في عدة مجالات ثقافية واجتماعية وتثقيفية، يتعلمون من خلالها كيفية الاستفادة من مصادر المعلومات المختلفة المُتاحة في هذا المجال، إلى جانب القيام ببعض الزيارات الميدانية ذات صلة بأهداف البرنامج. يقام حفل افتتاح المشروع اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2019 بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بقاعة المحاضرات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة