لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

وزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلدية

   -  
وزارة الأوقاف

وافقت وزارة الأوقاف على دعم محافظة الوادى الجديد بـ 4 أطنان من اللحوم البلدية الخاصة بصكوك الأضاحى، لتوزيعها للحالات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.
وقال الشيخ سيد عبد المجيد مدير عام الأوقاف بالمحافظة اليوم الإثنين ، إن اللحوم سيتم توزيعها على 12 إدارة أوقاف فرعية على مستوى المحافظة، وسيتم التنسيق بين هذه الإدارات ورؤساء القرى ومسئولي التضامن الاجتماعي لتوزيعها فى النطاق الجغرافي لكل إدارة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة