رئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول يزور حلايب ويعلن انضمامها للدورى المصرىقطع المياه عن مدينة شبين الكوم وكفر المصلحة وميت خاقان غدانائب محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال الصيانة الشاملة للمدارس الثانوية والفنيةانطلاق فعاليات الاحتفال بختام مهرجان ولى العهد للهجن بالسعوديةمحافظ قنا يستقبل وفد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيةمحامى عام المنتزه يصدر قرارات هامة بعد وفاة شخصين فى انهيار شرفةتعليم الإسكندرية تنظم دورة تدريبية لرفع كفائة أخصائى التطوير التكنولوجىتعاون بين الصحة و طب الزقازيق لتوفير تخصصات الأورام و المخ والأعصابرئيس جامعة المنوفية يعقد الاجتماع الخامس للجنة العليا لإعداد إستراتيجية للجامعةضبط صاحب سنتر تعليمى لإصداره شهادات مزورة بالإسكندريةالبيئة: 5 ملايين دولار دعم للحد من المواد المستنفدة لطبقة الأوزونرسلان: ندرس تحريك سعر المياه.. ورفع الدراسة للوزراء قريبًامدد يا رسول الله.. احتفالات المنوفية بمقام الشيخ أحمد سابق.. فيديواهم الاخبار.. حقيقة انضمام محمود كهربا لـ الاهلي.. تراجع الدولار فى 13 بنكا.. تغيير اسم مدرسة في شبرا الخيمة بسبب الطلاببعد حادثي أرامكو.. تعرف على مورد طائرات الحوثيين المسيرةرئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة في المنياخدمات جديدة تقدمها شركة إدارة مبنى الصحفيينشركة إدارة مبنى النقابة: تقديم أفضل الخدمات للصحفيينسعد عبدالحفيظ: الإعلان عن الوحدات السكنية لـ الصحفيين خلال أيامصلاح محسن: مروان مهاجم مصر الأول.. والأوليمبي ساعدني على استعادة مستواي

أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبين

   -  

 أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبين التى ظهرت جليًا خلال مواجهة ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

 قال أمير مرتضى، عبر برنامج الزمالك اليوم، إن

المدرب تحدث مع اللاعبين عن السلبيات التي ظهرت في المباراة، مشددًا على أن دوري الأبطال سيبدأ من مواجهة جينيريشن السنغالي في دور الـ32.

 وعن مباراة المقاصة في كأس مصر قال: "ستكون مواجهة صعبة للغاية في ظل تدعيمات

الفريق الفيومي، ووجود مدرب محترم مثل ميدو، ولكن الزمالك قادر على تحقيق الفوز باجتهاد لاعبيه".

 اختتم: "لا يوجد نجم أوحد في الفريق، الكل سيعمل بنظام بهدف واحد، وهو نجاح المنظومة الجماعية في الزمالك، وهذا ما قاله ميتشو للاعبين، إن الجهد المبذول في التدريبات والمباريات هو الفاصل بالنسبة له، فالجميع متساوٍ في المنظومة من أكبر لاعب إلى أصغر ناشئ في الفريق".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة