غرفة عمليات انتخابات الشيوخ بالوطنية للصحافة تواصل متابعة عمليات التصويت في ثانى أيام الاقتراعغرفة عمليات الصحفيين تواصل متابعة وتسهيل تغطية انتخابات مجلس الشيوخ وتلقي الشكاوىبدء التصويت باللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد النقيب إسلام مشهور في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخبدء التصويت فى لجان مدرسة "تحيا مصر ١" بحى الأسمرات فى ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخبدء التصويت في اللجان الانتخابية بمدرسة سراي القبة الإعدادية في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخانطلاق التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ«زي النهارده».. وفاة الممثل الأمريكي هنري فوندا في 12 أغسطس 1982«زي النهارده».. وفاة الروائي الطاهر وطار في 12 أغسطس 2010«زي النهارده».. محمد علي باشا ينفي عمر مكرم 12 أغسطس 1809«زي النهارده».. توقيع اتفاقية جنيف لحماية المدنيين والأسرى 12 أغسطس 1949«زي النهارده».. وفاة جورج ستيفنسون مخترع القاطرة البخارية في 12 أغسطس 1848كارتيرون يدرس التراجع عن المعسكرات المغلقة في الزمالكقصة هدف.. زيدان يحرز هدفا عالميا فى رباعية المنتخب الوطنى أمام الجزائرأخبار الرياضة| نجم الأهلي الشاب مطلوب في أوروبا.. واستقالة مدرب طنطامحمد فضل الله: قانون الرياضة به عوار .. وليس من حق الأوليمبية التهديد ببطلان عمومية الجبلاية5 ابتكارات جديدة داخل الطائرات للوقاية من كورونا.. هتغير شكل السفرشاهد.. أحدث ظهور لـ زوجة وابن محمود عبدالمغنينشرة الفن| عمرو دياب يحمل دينا الشربيني خلال تصوير أغنيته الجديدة.. وهاني شاكر يهاجم أحمد فلوكسجيهان خليل تبهر جمهورها بصورة لها.. شاهدموجز السوشيال ميديا| أحمد فلوكس يخمد نار أزمته مع هاني شاكر.. وهنادي مهنا تخطف أنظار متابعيها بصورة جديدة

الحكومة: نقف على مسافة واحدة من المنظمات العمالية وننفذ القانون بشفافية

   -  

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير القوى العاملة بحضور مسئولى الوزارة، لاستعراض عدد من الملفات والوقوف على أحوال العمالة المصرية فى الداخل والخارج، باعتبارها أداة النهوض باقتصاد الوطن وقاطرة التنمية، فضلاً عن ملف التنظيمات النقابية العمالية، والتعاون مع منظمة العمل الدولية فى هذا الصدد.

واستهل وزير القوى العاملة اللقاء بالتشديد على أن الدولة المصرية أوفت بما تعهدت به أمام لجنة معايير العمل الدولية المنبثقة من الدورة الثامنة بعد المائة بمؤتمر العمل الدولى السنوى الذى عقد فى يونيو الماضى بجنيف، وبكافة التزاماتنا تجاه الاتفاقيات التى صدقت عليها مصر، ومنها الاتفاقية الدولية رقم 87 بشأن الحرية النقابية وحماية حق التنظيم، وملاحظات لجنة الخبراء حول قانون المنظمات النقابية 213 لسمة 2017، وهو الالتزام الذى أثبت جديته من خلال ما تم اتخاذه من إجراءات خلال الفترة السابقة والحالية، وكان آخرها إصدار الرئيس عبدالفتاح السيسى القانون رقم 142 لسنة 2019 الخاص بتعديل بعض أحكام قانون المنظمات النقابية العمالية، والذى تضمن تخفيض الحد الأدنى اللازم لتكوين المنظمات النقابية العمالية سواء كانت على مستوى المنشأة أو نقابة عامة أو اتحاد عام .

وخلال اللقاء أكد رئيس مجلس الوزراء ترحيبه باستمرار التعاون مع منظمة العمل الدولية لتعظيم الاستفادة من دعمها الفنى فى ترسيخ مبدأ الحرية النقابية فى مصر.

وقال وزير القوى العاملة، إن الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع المنظمات النقابية العمالية، وتنفيذ أحكام قانون المنظمات النقابية الجديد بشفافية، إيماناً منها بأن استقرار علاقات العمل يؤدى إلى استقرار المجتمع ويحقق العدالة الاجتماعية، مثمنا التعاون مع منظمة العمل الدولية فى الشأن النقابى والعمالى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة