تعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصري

زوجة تشكو فى دعوى خلع تصويرها على يد زوجها وابتزازها بعد شهرين من زواجهما

-  

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها، وادعت فيها إقدامه بعد شهرين من الزواج  على التشهير بها وابتزازها بصور وفيديوهات بأوضاع مخلة، بعد تصويرها خلسة.

وأضافت الزوجة "ش.م.خ"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: خلافات زوجية حادة نشبت بيني وزوجي منذ أول شهر زواج، بعد مطالبته لأهلى بالإنفاق عليه، وتهديدي بالمسجلين خطر التى تجمعهم وإياه علاقات مشبوه، لأكتشف حقيقة سمعته السيئة، ونصبه على العديد من السيدات، مقابل حصوله على مبالغ مالية.

وأوضحت: " كان يعايرنى إذا أنفق علي جنيه واحد، وحاول أن يدفعنى لقبول أى وظيفية حتى وإن كانت غير أخلاقية، وعندما تصديت له وشكوته لبعض أقاربنا جن جنونه وأقسم على أن ينتقم مني".

وأضافت: "جاء لى بمديره بالعمل، وخيرنى بين الموافقة على التصرف معه بشكل غير أخلاقي، أو تدميري بالصور والفيديوهات التى بحوزته، بعد أن كشفت مخططه، وهنا هربت من المنزل فى الساعة 3 فجرًا وأنا فى حالة هستيرية، بعد أن هددني بمحاولة قتل نفسى بسكين".

وتابعت: "تزوجنى من أجل أن يتاجر فى شرفى ويصورنى مع أشخاص ويبتزهم بعدها للحصول على مبالغ مالية كما كان يفعل مع زوجته الأولى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة