دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

الكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020

   -  
دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020

كشفت اليابان عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية لذوى الاحتياجات الخاصة التي تستضيفها طوكيو العام القادم.

وجاء الكشف عن ميداليات الألعاب البارالمبية مع بدء العد التنازلي قبل عام واحد بالتمام والكمال من انطلاق الدورة في حدث ترويجى للدورة في العاصمة اليابانية.

وتم تصميم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بشكل يسمح لمن يعانون الإعاقة البصرية من التمييز فيما بينها من خلال اللمس.
وقام المصمم الياباني ساكيكو ماتسوموتو بتصميم الميداليات من خلال استخدام شكل المروحة التقليدية اليابانية التقليدية المعروفة باسم "أوجى" وهى مفتوحة لترمز لإطلاق زفير من الهواء النقي بينما ترمز نقطة التقاء طرفي المروحة إلى الجمع بين أبناء الشعوب المشاركين في الدورة.

وعلى الوجه الآخر من الميدالية نقشت على جزئها البارز - الذي يبلغ 7ر10 ميلليمتر - حجر وزهرة وورقة شجر ومياه تعكس مختلف جوانب الطبيعة اليابانية.

يذكر أنه سيتم إنتاج نحو خمسة آلاف ميدالية مصنعة من خلال إعادة تدوير الأقراص المدمجة الخاصة بالكمبيوتر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة