تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر بزيادة 31% وزيادة الصادرات 42%تغريم محاسب 100 ألف جنيه لإنشائه حسابا لتزوير شهادات حكومية بدكرنس بالدقهليةمحافظ أسيوط: 5 آلاف فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفى الثانى 23 و24 نوفمبرصور.. حملة لرفع كفاءة الحزام الأخضر وأسفل الكوبرى العلوى بنجع الطويل بمدينة الأقصرصور.. تنفيذ 28 حالة إزالة تعديات بمركز ديروط بأسيوط واسترداد 2534 فدانامحافظة الوادى الجديد تشارك فى مهرجان الفنون الشعبية بمدينة الغردقةصور .. صحة أسوان يحتفل بعيد الطفولة فى مركز رعاية الأطفالصور.. المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفدا سياحيا من المكسيك وسويسراحفر 3 آبار مياه شرب في ثلاث قرى بالوادى الجديد بتكلفة 11 مليون جنيهصور.. تطوير كورنيش النيل بمحيط معبد كوم أمبو فى أسوانشاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهم

دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطري

   -  
بغداد بونجاح نجم السد - حمد الله نجم النصر

يستضيف فريق النصر السعودي، نظيره السد القطري، اليوم، الاثنين، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً، باستاد الملك فهد الدولي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان النصر السعودي، تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي، في دور الـ16، بنتيجة 3-2 مجموع اللقائين.

بينما صعد السد القطري بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني، إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز على منافسه الدحيل القطري، بنتيجة 3-1.

ويسعى النصر السعودي لتحقيق الفوز الأول على السد القطري، حيث تقابل الفريقين في ثلاث مناسبات، مرة في بطولة الأندية الخليجية وانتهت بالتعادل، ومرتين في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وانتهت الذهاب بفوز السد بينما انتهى لقاء الإياب بالتعادل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم المغربي حمد الله نجم النصر السعودي، بسبب الإصابة التي لحقت به في افتتاح مشوار فريقه في الدوري السعودي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة