قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟

دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطري

   -  
بغداد بونجاح نجم السد - حمد الله نجم النصر

يستضيف فريق النصر السعودي، نظيره السد القطري، اليوم، الاثنين، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً، باستاد الملك فهد الدولي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان النصر السعودي، تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي، في دور الـ16، بنتيجة 3-2 مجموع اللقائين.

بينما صعد السد القطري بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني، إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز على منافسه الدحيل القطري، بنتيجة 3-1.

ويسعى النصر السعودي لتحقيق الفوز الأول على السد القطري، حيث تقابل الفريقين في ثلاث مناسبات، مرة في بطولة الأندية الخليجية وانتهت بالتعادل، ومرتين في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وانتهت الذهاب بفوز السد بينما انتهى لقاء الإياب بالتعادل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم المغربي حمد الله نجم النصر السعودي، بسبب الإصابة التي لحقت به في افتتاح مشوار فريقه في الدوري السعودي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة