البنك المركزى يستضيف أعمال الدورة الـ43 لمجلس محافظى المصارف المركزيةالدكتورة رانيا المشاط تعقد لقاءات ثنائية خلال مشاركتها فى اجتماعات "السياحة العالمية"إطلاق الموقع الرسمى لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسىتايلاند: لا تأثير على الواردات بعد هجمات السعوديةارتفاع عقود "الإنشاء" فى الربع الثانى من 2019 بالسعودية إلى 3.64 مليار ریالتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية فى ختام التعاملاتوزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائل

أخبار الرياضة.. معروف يوسف داخل نادي الزمالك.. ودعوة من الترجي لـ محمد صلاح

   -  

نشر موقع "صدى البلد" اليوم، الاثنين، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والدولية جاءت كالتالي:

كيف تحدى مدرب بولونيا السرطان.. غادر المستشفى ليقود 90 دقيقة:تواجد سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا خلال مباراة فريقه مع فيرونا والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بعدما غادر المستشفى حيث كان يعالج من سرطان الدم .

جهاد جريشة يكشف حقيقة اعتذاره لجماهير الأهلي.. فيديوكشف الإعلامي هاني حتحوت، تعليق الحكم جهاد جريشة، على التصريحات المنتشرة له بشأن الاعتذار للأهلي بعد الخروج من بطولة كأس مصر بسبب خطأ تحكيمي.جمال علام: تقدمت باستقالتي كمستشار لعدم أهمية دوري.. وهذا موقف أبو ريدةأكد جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم السابق، أنه تقدم باستقالته كمستشار لرئيس الاتحاد السابق، بعدما رأى أنه ليس له دور.

رئيس الجبلاية السابق يكشف حقيقة إجبار ثروت سويلم على الاستقالةكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، حقيقة إجبار اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق للجبلاية على الاستقالة من منصبه.دعوة من الترجي لـ محمد صلاح.. تعرف على السببكشفت تقارير إعلامية تونسية، منذ قليل عن ارتباط اسم الدولي المصري محمد صلاح بالمباراة المئوية التي يقيمها نادي الترجي بذكرى مرور 100 عام على تأسيس النادي.هاني حتحوت يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد في الزمالك بسبب 5 ملايين جنيه.. فيديوكشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل أزمة اللاعب طارق حامد مع الزمالك، بخصوص العرض المقدم له من جانب نادي اتحاد جدة السعودي، وتمسك الزمالك به، بعد تقديم مبلغ 5 ملايين كترضية.مدرب الأهلي الجديد.. بين تسريب الأسماء والاتفاق الخفيلايزال اسم المدير الفني الجديد لـ الأهلي في حيرة بين الجماهير الحمراء، حتى وسائل الإعلام المحلية التي تخرج كل يوم باسم مدرب جديد مع العنوان الموحد "الإعلان خلال ساعات"، لكن يبقى إدارة الخطيب محط أنظار الرأي العام في انتظار الإعلان عن الاسم وهو ما يضع المسئولين في القلعة الحمراء تحت ضغط.تعرف على موعد تشييع جثمان الراحل ممدوح هاشم نجم منتخب مصرتوفي مساء أمس الأحد، ممدوح هاشم نجم منتخب مصر لكرة اليد، ووالد نجم الزمالك محمد ممدوح هاشم المحترف في صفوف بوخارست اليوناني.النيجيري معروف يوسف داخل نادي الزمالك.. لهذا السببحضر النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر النادي الأبيض، أمس الأحد.اليوم.. فراعنة اليد تواجه نيجيريا في ربع نهائي الألعاب الأفريقيةيواجه اليوم منتخب مصر لكرة اليد نظيره النيجيري في إطار ربع نهائي دورة الألعاب الأفريقية المقامة بدولة المغرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة