للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

طارق العشري: خطايا لاسارتي أمام بيراميدز سبب منطقي لإقالته

   -  

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود، على أن رحيل مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء عقب وداع النادي الأهلي لبطولة كأس مصر من دور الـ 16 كان منطقياً.

وقال العشري في تصريحات خاصة حول إقالة الأوروجوياني: الضغوط كانت كبيرة خاصة بعد الهزائم المتتالية من بيراميدز حتى مع انتصاراته الجماهير كانت غير مقنعه بتواجده، وأرى أنه مدرب جيد لكن لم تظهر له بصمة خلال تواجده بالأهلي ورحيله كان مطلب جماهيري.

وخسر النادي الأهلي تحت قيادة مارتن لاسارتي ثلاث مباريات متتالية أمام بيراميدز، كانت الأولى بنتيجة 2/1 في الدور الأول من الدوري، والثانية بهدف نظيف في الدور الثاني، أمام الثالثة والتي جاءت بهدف نظيف أيضاً تسببت في وداع المارد الأحمر لبطولة كأس مصر من دور الـ 16.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة