تفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديو

جريزمان يقود برشلونة لمعاقبة بيتيس بخماسية بالدوري الإسباني

   -  
أنطوان جريزمان

أحرز النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدفين وصنع هدفا آخر، ليقود فريقه برشلونة لتحويل تأخره صفر / 1 أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين ومستحق 5 / 2 في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، محققا فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.
وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة هذا الموسم، بعدما تعرض لخسارة مباغتة صفر / 1 أمام مضيفه أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للمسابقة، فيما ظل بيتيس بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر 1 / 2 أمام ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية.
وفي ظل غياب الثلاثي الهجومي المصاب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي، الذين تابعوا المباراة من المدرجات، تقمص جريزمان دور البطولة بعدما قاد برشلونة لقلب الطاولة على الفريق الأندلسي، ليبعث البهجة في نفوس جماهير الفريق التي احتشدت في ملعب (كامب نو) في ظهوره الأول بمعقل الفريق الكتالوني، الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من أتلتيكو مدريد.
ورغم السيطرة المطلقة لبرشلونة، حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين، في الشوط الأول، تقدم بيتيس بهدف مفاجيء حمل توقيع نجمه الفرنسي نبيل فقير في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل جريزمان لبرشلونة في الدقيقة 41.
وواصل برشلونة انتفاضته في الشوط الثاني تحت قيادة جريزمان، الذي كان عند حسن الظن به بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50، فيما تكفل كارليس بيريز وخوردي ألبا بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 56 و60. وأضاف البديل التشيلي أرتورو فيدال الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 77 من صناعة جريزمان، قبل أن يحرز لورينزو مورن هدفا آخر لبيتيس في الدقيقة 79. بتلك النتيجة، ثأر برشلونة من خسارته 3 / 4 أمام بيتيس خلال الموسم الماضي، في آخر مباراة جمعت بين الفريقين على نفس الملعب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة